كتاب (9 شهور) إستكمال المقدمة


-      العلاقة بين الرجل والمراة علاقة غامضة ... بعض الرجال يعتقدون انهم يفهمون النساء  تمام الفهم وهناك نساء يتخيلن  أنهم يعرفون الرجال تمام المعرفة... ويعطى النصائح الغاليه لكل من يراه وانه يعلم الخريطة النفسية والجسدية والمزاجية لكل منهم .. فتعتبر المراة ان  الرجل له كتالوج لا يتغير وان المراه لها كتالوجها الذى اذا استطعت ان تقراءه جيدا استطعت ان تسيطر عليها ... المراه تبحث عن الحب وعن القلب وعن المشاعر وهى تعتقد فى نفسها انها رقيقة دائما لا ترغب فى اكثر من الحب وشخص يرعها ويعطيها المشاعر التى لم تراها طوال حياتها ممن حولها .. قد يكون والدها نموذج جيد تبحث عمن يشبهه وقد يكون نموذج سئ لا تريد ان يتكرر ... وقد يكون الرجل بالنسبه لها فتى تحلم به وتراه فى احلامها ذلك الفتى الذى سيجعل حياتها جنه على الارض ويستطيع ان يجعلها فى حاله من السعادة الدائمه تبحث عن بطل وعن فارس وعن شخصيه قد لا نراها الا فى الاحلام ولا نسمع عنها الا فى الحواديت..

-         الرجل .. يبحث عن امراه تبادله المشاعر تحتويه بكل جنونه .. يبحث عن امراة تجعله رجل فوق كل الرجال .. يجعل كل الرجال تراه متميز  ... يبحث عن ملاك على الارض .. يضعها فى صف القدسين فهو  لا يتخيل ان يتزوج امراه تخطئ او قد تكون عاشت مشاعر جميله مع غيره يبحث عن المستحيل وهو يعلم انه مستحيل ولكن لانه يريد ان يعيش هذا المستحيل يستسلم لما يمليه عليه عقله وعلى ذلك يسعى الى تصديق ما يراه وتفسيره بشكل يريحه ويجعله يتاكد ان من يراها هى التى يرغبها ويتمناها وطالما بحث عنها ... قد يتمنى ان تكون مثل امه تعطى دون مقابل ولا تساله عن شئ ولا تحمله عبئ اى شئ ويكون هو بالنسبه لها كل شئ ... وقد يكون غير راضى عن امه فيبحث عن شخصيه مختلفه عنها ولكن فى النهايه هو يريد ان يكون فى نظرها اقوى واعظم وافضل الرجال.

تبحث المراه فى الرجل عن اشياء قد تكون وهمية ويبحث الرجل فى المراه عن اشياء قد تكون ايضا وهمية وكل منهم يسير على الطريق ينظر الى الاخر بدقه .. اذا راى اى منه اى انحراف عن الصفات التى يرغبها شعر بتوتر شديد ... هل تلك الصفه عارضه ام انها جوهرية .. ولكن ماهى تلك الصفات التى يحلم بها الرجل والتى تحلم بها المراه فى كل منهم وما هى الصفات التى يتخيلها كل منهم وهو وحيد بعيد عن العالم يعيش فى عالمه الفريد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة قصيرة (فراق )

كتاب (9 شهور) المقدمة

قصة قصيرة (فنجان قهوة )